منتدى اخــر حلاوه
كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 829894
ادارة المنتدي كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى اخــر حلاوه
كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 829894
ادارة المنتدي كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز 103798
منتدى اخــر حلاوه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز

كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز Empty كل واحده تتكلم عن استايلها وهل تتبعين الموضه ولا لاء الكل يشارك بليييز

مُساهمة من طرف Big Boss السبت مايو 23, 2009 1:45 pm

[center]بنات نبي نسولف ونتواصل مع بعض بنقاشات وديه وحترام فا كل وحده تحط سؤال الي تبي عن الموضه والستايل وتعليقاتها عن الموضه او ستايل معين ...يمكنكم المشاركه وضع صور
ويمكنكم التحدث عن المكياج من من الحين عندي سؤال لكم ((شرايكم بحجاب هل الايام..تحسون انه حجاب))
انا مو متحجبه بس احس انه المتحجبات مافرقو عنا ((بس بذمه شرايكم في ستايل المتحجبات))
انا برايي انه روووعه ستايلهم وشنوووووو تفضلون تلبسون ملابس بنقشات او بدون والالوان المفضله لكم .. وقوليلنا عن تجربتج يوم اخترعتيلج استايل خاص فيج وتعليق الي شافج في ال نيو ستايل
((هل انتي تمشين على الموضه؟؟)) ((هل تصنعين الموضه بنفسك؟؟؟))

سولفيلنه عن تسريحه اخترعتيها او بنطرون جينز حولتي الي جينز اخر او جنطه سويتيها خليتي الكل يسألج من وين شاريتها وتصدمينهم باجابتج ((انا الي مسويتها))

بليز بنات الكل يشارك ...

مع تحيات اختكم الكويتيه:فكتوريا-سيكرت
[/center]

Big Boss

hg : 0